☎ (+2) 0122 167 24 96
☎ (+2) 0100 39 01 494
(Viber, Whatsapp, Messenger)

للحجز
والاستعلام
رحلة غواصة السندباد
SINDBAD SUBMARINE



تمتع بالغوص في اكثر الاماكن اثاره ومتعه واستمتع بمشاهده الحياه المغموره تحت سطح مياه البحر الاحمر والغردقه في افضل رحلات الغوص.

رحلات الغطس تتيح لك الفرصه بان تشاهد جمال الحياه الموجوده تحت سطح مياه البحر الاحمر ولكنك ستشاهد المناظر والمعالم فى حدود (6-8 ) امتار، وكذلك هناك بعض الاشخاص غير قادرين علي الغوص والقفز داخل المياه ،فيمكنهم وبمنتهي السهوله الذهاب الي رحله غوص علي متن غواصة

السندباد الرائعه التي تتيح لك فرصه رائعه لكي تتمتع بجمال الطبيعه الخلابه تحت سطح المياه، وذلك يضمن لك امتع الرحلات التي يمكنك القيام بها في حياتك وهي لمده ساعتين على متن غواصة السندباد الرائعه.

وبكل تاكيد ستتمتع بقضاء وقتا رائعا تحت سطح المياه بالبحر الاحمر وبجميع المعالم الرائعه المغموره تحت الماء، بحيث ستتمتع بمشاهده افضل الشعاب المرجانيه علي اعماق كبيره وكذلك انواع كثيره ومتنوعه من الاسماك، بحيث تغوص غواصة السندباد الي عمق يصل الي 22 متر تحت سطح المياه، وتستوعب ما يصل الي 44 شخص وهي اول غواصة علي مستوي شواطئ البحار بمنطقه الشرق الاوسط التي تستوعب هذا العدد من الركاب.

تعتبر غواصة السندباد هي الفريده من نوعها في الغردقه فهي مصممه خصيصا للحركه تحت الماء سواء كانت حركه سريعه او بطيئه، يصل الراكب الي غواصة السندباد من خلال ركوب مركب تسير في البحر حوالي 20 دقيقه حتي تصل الي غواصة السندباد لتبدأ رحلتك الرائعه لمشاهده امتع المناظر الطبيعيه الخلابه.

هذه الرحله ستكون رائعه للغايه لكل من يريد الاستمتاع بجمال الطبيعه، وخاصه من ليس لديهم القدره الكافيه لتجربه وتحمل انابيب التنفس للغوص تحت سطح المياه. مواعيد الرحلات من 10:00 الى 12:00 و من 11:00 الى 13:00 .

• تكلفة الرحلة للشخص الواحد : 350 جنيها مصريا.( بدون انتقالات ) الاطفال : الطفل الاول من سنة الى ثلاث سنوات مجانا – الطفل الثانى 50%