☎ (+2) 0122 167 24 96
☎ (+2) 0100 39 01 494
(Viber, Whatsapp, Messenger)

للحجز
والاستعلام
جراند أكواريوم
GRAND AQUARIUM



فى قلب الغردقة بمنطقة مجاويش السياحية يقع جراند أكواريوم الغردقة وهو أضخم اكواريوم من نوعة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والسابع على مستوى العالم.

ويتميز الغردقة جراند أكواريوم" بأنه يتيح لزائرية التواصل مع كائنات البحر الأحمر والتعرف عليها عن قرب من خلال أكثر من 22 حوض من أكبر احواض العالم حجمًا لعرض الأسماك الحية ويضم أكثر أنواع أسماك البحر الأحمر كما يوجد بة نفق زجاجى بطول 244 مترًا يعطى الزائر المحاكاه الطبيعية للحياة البحرية من خلال التجول تحت المياه.

يعد المشروع الأول في البحر الأحمر الذي اهتم بافتتاح أول حديقة حيوان برية وطيور برية نادرة تجعل المشروع ممتع لجميع أفراد العائلة حيث تجذب الطيور والحيوانات المسلية الأطفال بشكل مبهر ورائع.

وينفرد الاكواريوم بفكرة الغابة الممطرة بكل ما فيها من أمطار غزيرة أغصان متشاعبة وأشجار متشابكة وأصوات طبيعية لحيوانات وطيور الغابات المطيرة، وكذلك الغابة االمفتوحة على غرار الغابات الأفريقية المفتوحة والتي تحتوى على أجمل حديقة حيوان حيث توجد بها العديد من الحيوانات والطيور المختلفة، ويوجد به قاعة متخصصه كمتحف لوادي الحيتان الموجود داخل محمية وادي الريان بالفيوم، ويوجد بالقاعة العديد من الحفريات البحرية النادرة وهياكل للحيتان بحجمها الطبيعى.

تكلفة الرحلة للشخص الواحد : 220 جنيها مصريا ( بدون الانتقالات ). الاطفال : الطفل الاول من سنة الى خمس سنوات مجانا – الطفل الثانى 50%